الرئيسية سياسة “هاشتاغ” حط السوارت للمطالبة برحيل عمدة فاس

“هاشتاغ” حط السوارت للمطالبة برحيل عمدة فاس

كتب في 27 أغسطس 2019 - 8:04 ص
هشتاج

عبّر ـ متابعة 

 

 

في سابقة من نوعها، و مؤشر قوي على تنامي الغضب ضد الحزب الحاكم، أطلق مجموعة من النشطاء المنحدرين من مدينة فاس، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة برحيل إدريس الأزمي من مجلس مدينه فاس.

 

 

و اختار نشطاء إطلاق “هاشتاغ” “حط السوارت” عل موقع ” فيسبوك” لمطالبة إدريس الازمي بالرحيل و تقديم استقالته من منصب عمدة فاس، في رسالة مشفرة إلى فشله في تدبير شؤون المدينة.

 

 

و تأتي هذه المطالب بسبب ما اعتبره النشطاء أن العمدة إدريس الأزمي” أزم ودمر و قتل مدينة فاس”، و التي كان يضرب بها المثل في المغرب.

 

 

هذا و تبنت مجموعة من صفحات الفيسبوك المحلية لهذه الحملة، ويأتي رد الفعل هذا ، في ظل ارتفاع نسبة الغضب بين صفوف الشباب الفاسي على تردي أوضاعه و أوضاع العاصمة العلمية.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة  «»   الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»