الرئيسية سياسة “هاشتاغ” حط السوارت للمطالبة برحيل عمدة فاس

“هاشتاغ” حط السوارت للمطالبة برحيل عمدة فاس

كتب في 27 أغسطس 2019 - 8:04 ص
هشتاج

عبّر ـ متابعة 

 

 

في سابقة من نوعها، و مؤشر قوي على تنامي الغضب ضد الحزب الحاكم، أطلق مجموعة من النشطاء المنحدرين من مدينة فاس، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة برحيل إدريس الأزمي من مجلس مدينه فاس.

 

 

و اختار نشطاء إطلاق “هاشتاغ” “حط السوارت” عل موقع ” فيسبوك” لمطالبة إدريس الازمي بالرحيل و تقديم استقالته من منصب عمدة فاس، في رسالة مشفرة إلى فشله في تدبير شؤون المدينة.

 

 

و تأتي هذه المطالب بسبب ما اعتبره النشطاء أن العمدة إدريس الأزمي” أزم ودمر و قتل مدينة فاس”، و التي كان يضرب بها المثل في المغرب.

 

 

هذا و تبنت مجموعة من صفحات الفيسبوك المحلية لهذه الحملة، ويأتي رد الفعل هذا ، في ظل ارتفاع نسبة الغضب بين صفوف الشباب الفاسي على تردي أوضاعه و أوضاع العاصمة العلمية.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»