"هاشتاغ" حط السوارت للمطالبة برحيل عمدة فاس
الرئيسية سياسة “هاشتاغ” حط السوارت للمطالبة برحيل عمدة فاس

“هاشتاغ” حط السوارت للمطالبة برحيل عمدة فاس

كتب في 27 أغسطس 2019 - 8:04 ص
هشتاج

عبّر ـ متابعة 

 

 

في سابقة من نوعها، و مؤشر قوي على تنامي الغضب ضد الحزب الحاكم، أطلق مجموعة من النشطاء المنحدرين من مدينة فاس، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة برحيل إدريس الأزمي من مجلس مدينه فاس.

 

 

و اختار نشطاء إطلاق “هاشتاغ” “حط السوارت” عل موقع ” فيسبوك” لمطالبة إدريس الازمي بالرحيل و تقديم استقالته من منصب عمدة فاس، في رسالة مشفرة إلى فشله في تدبير شؤون المدينة.

 

 

و تأتي هذه المطالب بسبب ما اعتبره النشطاء أن العمدة إدريس الأزمي” أزم ودمر و قتل مدينة فاس”، و التي كان يضرب بها المثل في المغرب.

 

 

هذا و تبنت مجموعة من صفحات الفيسبوك المحلية لهذه الحملة، ويأتي رد الفعل هذا ، في ظل ارتفاع نسبة الغضب بين صفوف الشباب الفاسي على تردي أوضاعه و أوضاع العاصمة العلمية.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : يوسف الريسوني: الدورة تهدف إلى تكوين مراقبين ومدافعين عن حقوق السجناء  «»   البيضاء..توقيف “خطاف” للاشتباه في تورطه في عدم الامتثال وتعريض الشرطة للخطر  «»   عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»