هازرد ينتقل إلى ريال مدريد بمبلغ 112 مليون يورو
الرئيسية رياضة هازرد ينتقل إلى ريال مدريد بمبلغ 112 مليون يورو

هازرد ينتقل إلى ريال مدريد بمبلغ 112 مليون يورو

كتب في 23 مارس 2019 - 12:30 م

عبّر-متابعة 

 

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البلجيكي إيدن هازارد وافق على الانتقال من نادي تشلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني بعد محادثات أجراها مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

ونقلت صحيفة “مترو” عن وسائل إعلام بريطانية أن تشلسي وافق مضطرا على بيع هازارد مقابل 112 مليون يورو، إذ أن اللاعب البلجيكي لم يتبق على عقده سوى عام واحد مما يعني امكانية انتقاله بشكل مجاني في حال رفض تجديد عقده.

 

وأوضحت التقارير أن هازارد (28 عاما) سيوقع مع النادي الملكي عقدا لمدة خمسة مواسم، مشيرة إلى أن زيدان لعب دورا حاسما في إقناع قائد منتخب “الشياطين الحمر” في الانتقال إلى قلعة الميرنغي في مدريد.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»   طنجة..احتجاجات أمام المحكمة الابتدائية لإطلاق سراح مسن اعتقل بسبب نزاع على أرض سلالية  «»