هادشي بزاف..مغربي يقطن بايطالية يقتل أخته ويدفنها بالمطبخ
الرئيسية أخبار دولية هادشي بزاف..مغربي يقطن بايطالية يقتل أخته ويدفنها بالمطبخ

هادشي بزاف..مغربي يقطن بايطالية يقتل أخته ويدفنها بالمطبخ

كتب في 13 أغسطس 2019 - 9:51 م
جريمة قتل

عـبّر:

 

أقدم مهاجر مغربي يقطن بمدينة فيرونا الايطالية، يوم أمس الإثنين 12 غشت الجاري، على قتل شقيقته يوم عيد الأضحى.

 

و وفق مصادر، فإن الجريمة تعود فصولها إلى نشوب خلاف بين الضحية والجاني البالغ من العمر 24 عاما بعدما طلب الأخير من شقيقته منحه مبلغ مالي، حيث لم يستسغ رفض طلبه ليستل سكينا ويوجه به طعنات قاتلة لمختلف أنحاء جسم الضحية لتسقط أرضا مدرجة في دمائها، وتلفظ آخر أنفاسها الأخيرة.

 

وتضيف المصادر ذاتها، أن الجاني حاول طمس معالم الجريمة وعمد الى دفن جثة شقيقته داخل المطبخ، غير أن زوجة والده كشفت عن الجريمة وسارعت الى اخبار مصالح الأمن.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. العثور على رضيعة متخلى عنها بجنبات الطريق بأولاد تايمة  «»   أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»