التجنيد الإجباري بالمغرب

هاجر عدنان تطلق أغنية “ماشي ما لقيت”

ثقافة و فن كتب في 26 نوفمبر، 2021 - 20:30 تابعوا عبر علىAabbir
هاجر عدنان

عبّــر ـ متابعة

 

تستعد الفنانة المغربية هاجر عدنان لإصدار آخر أعمالها الفنية تحت عنوان “ماشي ما لقيت”، وذلك بعد تألقها مؤخرا في عالم التمثيل من خلال سيتكوم “كلنا مغاربة” الذي بُثّ على القناة الثانية “دوزيم” في رمضان الماضي.

 

العمل الفني الجديد “ماشي ما لقيت” لهاجر عدنان، كتب كلماته الكاتب محمد المغربي، ولحّنه الملحن الشاب مهدي محجور. فيما تكلف بتوزيع نغماته الموسيقية أشرف بنصفية.
أغنية “ماشي ما لقيت”، تم تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بها بين كل من مدينتين إفران و أزرو، من إخراج المخرج المغربي عبيدي العربي ياسر، بإدارة تصوير فوترغرافي قادها أيوب بورقادي.

 

وكانت الفنانة المغربية هاجر عدنان بطلة السلسلة الكوميدية “دار الوراثة”، قد اشتهرت بعدد من الأعمال الفنية الناجحة على رأسها أغنية “اليوم خلاص”, “مانيش منا” مع الفنان بدر سلطان. ثم تألقت بالأغنية الجزائرية “لالة تركية” مع مغني الراب “أمين القيصر”.

 

6 5

 

حري بالذكر أن هاجر عدنان الفائزة بلقب برنامج “ستار أكاديمي” المغاربي بنسبة 34 في المئة، كانت أصدرت أخر عمل فني لها منذ حوالي 5 أشهر، تحت عنوان “باغي يلفلا” والذي حقق أزيد من مليون ونص مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع