الرئيسية أخبار تقنية هاتف “نوت 10” من سامسونغ يشعل فتيل حرب الهواتف الذكية

هاتف “نوت 10” من سامسونغ يشعل فتيل حرب الهواتف الذكية

كتب في 8 أغسطس 2019 - 3:15 م
هاتف نوت 10

عبّر-متابعة 

 

أماطت شركة “سامسونغ” اللثام عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي غالاكسي نوت تعمل بشبكة الجيل الخامس وتتمتع بخصائص كاميرا محسنة، أملا في أن يساعدها هذا الطراز المتميز في إنعاش أرباحها المتراجعة وتوسيع الفجوة مع منافستها “هواوي”.

 

 

وبرزت “سامسونغ” للإلكترونيات كأكبر مستفيد من المتاعب التي تعرضت لها “هواوي” للتكنولوجيا في الربع الثاني من هذا العام، إذ حققت قفزة في مبيعات الهواتف الذكية بلغت حوالي سبعة في المائة، مع انخفاض مبيعات الشركة الصينية في السوق العالمية بعد أن أدرجت الولايات المتحدة اسمها على قائمة سوداء أمريكية للتجارة في شهر ماي.

 

 

وبالتركيز على خصائص الفيديو والتصوير المحسنة والتي ساعدت “هواوي” في أن تصبح ثاني أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، تأمل “سامسونغ” في أن يلقى الهاتف غالاكسي نوت 10 استحسان مستخدمي موقع يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

وإلى جانب أول هاتف قابل للطي تنتجه الشركة، يمثل الهاتف نوت 10 ذو الشاشة الكبيرة، والذي جرى الكشف عنه في نيويورك يوم الأربعاء، المنتج الجديد الأكثر أهمية للشركة الكورية الجنوبية في النصف الثاني من هذا العام.

 

 

والهاتف الجديد متوفر بشاشتين 6.3 و8.8 بوصة وهو مزود‭‭‭ ‬‬‬بمؤثرات فيديو مطورة مثل‭‭‭ ‬‬‬الواقع المعزز وكاميرا أمامية أعلى الشاشة لتحسين التقاط الصور الذاتية.

 

 

وسيباع الهاتف نوت 10 بأسعار تبدأ من 949.99 دولارا بينما يبدأ سعر نوت 10 بلس ذي الشاشة الأكبر من 1099 دولارا. أما الطراز المزود بخاصية الجيل الخامس فسيبدأ سعره من 1299.99 دولارا.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»