هاتف "نوت 10" من سامسونغ يشعل فتيل حرب الهواتف الذكية
الرئيسية أخبار تقنية هاتف “نوت 10” من سامسونغ يشعل فتيل حرب الهواتف الذكية

هاتف “نوت 10” من سامسونغ يشعل فتيل حرب الهواتف الذكية

كتب في 8 أغسطس 2019 - 3:15 م
هاتف نوت 10

عبّر-متابعة 

 

أماطت شركة “سامسونغ” اللثام عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي غالاكسي نوت تعمل بشبكة الجيل الخامس وتتمتع بخصائص كاميرا محسنة، أملا في أن يساعدها هذا الطراز المتميز في إنعاش أرباحها المتراجعة وتوسيع الفجوة مع منافستها “هواوي”.

 

 

وبرزت “سامسونغ” للإلكترونيات كأكبر مستفيد من المتاعب التي تعرضت لها “هواوي” للتكنولوجيا في الربع الثاني من هذا العام، إذ حققت قفزة في مبيعات الهواتف الذكية بلغت حوالي سبعة في المائة، مع انخفاض مبيعات الشركة الصينية في السوق العالمية بعد أن أدرجت الولايات المتحدة اسمها على قائمة سوداء أمريكية للتجارة في شهر ماي.

 

 

وبالتركيز على خصائص الفيديو والتصوير المحسنة والتي ساعدت “هواوي” في أن تصبح ثاني أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، تأمل “سامسونغ” في أن يلقى الهاتف غالاكسي نوت 10 استحسان مستخدمي موقع يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

وإلى جانب أول هاتف قابل للطي تنتجه الشركة، يمثل الهاتف نوت 10 ذو الشاشة الكبيرة، والذي جرى الكشف عنه في نيويورك يوم الأربعاء، المنتج الجديد الأكثر أهمية للشركة الكورية الجنوبية في النصف الثاني من هذا العام.

 

 

والهاتف الجديد متوفر بشاشتين 6.3 و8.8 بوصة وهو مزود‭‭‭ ‬‬‬بمؤثرات فيديو مطورة مثل‭‭‭ ‬‬‬الواقع المعزز وكاميرا أمامية أعلى الشاشة لتحسين التقاط الصور الذاتية.

 

 

وسيباع الهاتف نوت 10 بأسعار تبدأ من 949.99 دولارا بينما يبدأ سعر نوت 10 بلس ذي الشاشة الأكبر من 1099 دولارا. أما الطراز المزود بخاصية الجيل الخامس فسيبدأ سعره من 1299.99 دولارا.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شاهد لحظة خروج عبد الرحيم شاكير بعد الإصابة…لقطة المباراة  «»   أمين عام منتدى تنمية دول جزر المحيط الهادي: منتدى العيون “اعتراف صريح لا لبس فيه” بمغربية الصحراء  «»   علماء يكشفون عن تفاصيل أكبر انفجار في تاريخ الكون  «»   التفاصيل الكاملة لحريق حي المسيرة بمولاي رشيد في الدار البيضاء  «»   مكناس.. الإحسان الإلكتروني إغتناء على أهات الفقراء و واجب على الدولة التحرك لتقنين هذا التسيب  «»   إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»