هاتريك عبد الرزاق حمد الله يقود الإتحاد للفوز في ديربي جدة أمام الأهلي

الأولى كتب في 27 فبراير، 2022 - 00:09 تابعوا عبر على Aabbir
عبد الرزاق حمد الله

عبّر ـ متابعة

 

سجل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله 3 أهداف في انتصار ثمين للاتحاد 4-3 على غريمه التقليدي الأهلي في قمة جدة، بينها هدف الفوز من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحلق الاتحاد في صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت.

وسجّل حمد الله 8 أهداف مع الاتحاد منذ انضمامه للفريق قادما من النصر الشهر الماضي، بينما سجل 3 أهداف مع فريقه السابق، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في المسابقة.

واستهل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أهداف الاتحاد بثنائية سريعة في الدقيقتين 7 و21، قبل أن يضيف رومارينيو الهدف الثالث في الدقيقة 41، ليصبح الأهلي صاحب الأرض في موقف صعب.

لكن الأهلي رفض الرضوخ امام مفاجأة الاتحاد، وبدأ في العودة في الوقت الضائع للشوط الأول بهدف أول عن طريق كارلوس إدواردو نجم الهلال السابق.

ومع انطلاقة الشوط الثاني واصل الأهلي انتفاضته القوية مسجلا الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط عبر عبدالباسط علي هندي، قبل أن يضيف محمد المجحد هدف التعادل في الدقيقة 73.

وبينما كانت المباراة تتجه إلى التعادل احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الاتحاد ترجمها عبد الرزاق حمد الله لهدف رابع في الوقت بدل الضائع ليقتنص الفوز لفريقه.

ورفع الفوز رصيد الاتحاد إلى 51 نقطة في المركزا لأول في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 7 نقاط أمام النصر أقرب ملاحقيه، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز التاسع.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع