نيويورك..أمريكي يعتدي على زوجين مسلمين وهو يردد هتافات مناهضة للإسلام

أخبار دولية كتب في 2 يوليو، 2021 - 13:12 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
أمريكي

عبّر-وكالات 

وثقت فيديوهات نشرتها الشرطة الأمريكية، مساء أمس الخميس 1 يوليوز 2021، اعتداء أمريكي على زوجين مسلمين في هجومين منفصلين بينما كان يردد هتافات مناهضة للإسلام بحي كوينز بولاية نيويورك، وفق ما نقلته وسائل إعلام أمريكية.

 

الشرطة الأمريكية أوضحت أن من وصفته بـ”متعصب مجهول” صرخ في وجه ضحيتيه الأوليين بعبارات مُسيئة للإسلام ثم ضرب الرجل (31 عاماً) في ظهره وشد حجاب المرأة (24 عاماً) قبل أن يلكمها في ذراعها ويهرب، وكان الضحيتان يتألمان لكنهما رفضا العناية الطبية، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية.

 

بعد الهجوم الأول بحوالي ساعة، وعلى بعد ميل واحد تقريباً، ضرب المهاجم الأمريكي نفسه رجلاً (64 عاماً) وامرأة (56 عاماً) بينما كان يردد عبارات مسيئة للمسلمين أيضاً، ولكم المرأة بشكل متكرر في وجهها قبل أن يهرب، ونقلها المسعفون إلى المستشفى مصابة بكسر في الأنف وجروح في وجهها ورأسها.

 

فيما أشارت شرطة نيويورك لجرائم الكراهية إلى أن حادث اعتداء أمريكي على زوجين مسلمين وقع منذ 10 أيام وأنها تجري بحثاً عن المُشتبه به ونشرت فيديو كاميرا المراقبة طلباً لمساعدة الجمهور في التعرف عليه.

 

بينما وصفت الشرطة المشتبه به بأنه أسود ذو لحية كان يرتدي سترة زرقاء داكنة وبنطالاً أسود وربطة عنق زرقاء داكنة، وطلبت من أي شخص لديه معلومات عنه الاتصال بالشرطة على الفور.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع