نيمار يتنبأ بمغادرة المغرب لكأس العالم مبكرا ويرشح البرازيل للفوز باللقب..

رياضة كتب في 16 مايو، 2022 - 19:55 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
نيمار

يرشح نجم كرة القدم البرازيلية والنادي الفرنسي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، منتخب بلاده أن يكون “الطرف الأفضل” في كأس العالم المقرر في قطر 2022، وتنبأ أمام أنظار زملائه في باريس سان جيرمان بالخروج المبكر لجميع المنتخبات الأوروبية الكبرى من العرس الكروي المنتظر، بالإضافة إلى المنتخب الوطني المغربي الذي يضم في صفوفه ظهير أيمن أسود الأطلس، أشرف حكيمي.

وقال النجم البرازيلي نيمار في محادثة مع زملائه في النادي الباريسي: “المغرب سيغادر كأس العالم ! بالإضافة إلى البرتغال وهولندا، ألمانيا وكذلك فرنسا”.

وأضاف مهاجم بي إس جي: “ستبقى البرازيل وأفوز أنا باللقب”.

وفي المقابل، علق زميله الدولي الهولندي، جورجينيو فينالدوم، عن هذا الحدث العالمي الكبير، في قطر قائلا: “دجنبر سيكون بداية كأس العالم أي أدوار خروج المغلوب”، ليرد عليه نجم المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، قائلا: “المونديال سيكون في شهر نونبر وحينها سأكون في النهائي”.

ثم اختتم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحادثة الجماعية مؤكدا لزميليه: “في نونبر ستعودون جميعا إلى دياركم”.

وللإشارة إلى أن غرفة تبديل النادي الباريسي، شهدت حالة “انقسام” سيطرت على النادي، كما ازدادت حدة الانقسام خلال الفترة الأخيرة بعد نتائج نادي باريس سان جيرمان السلبية، علما أنه قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، كانت كل التوقعات تشير إلى فوز النادي الباريسي بكل الألقاب الممكنة. فالنادي عزز تشكيلته بلاعبين من العيار الثقيل أبرزهم، الدولي المغربي أشرف حكيمي، بالغضافة إلى أحسن لاعب في العالم ليونيل ميسي، والمدافع الصلب سيرجيو راموس.

عبّر ـ وكالات

اترك هنا تعليقك على الموضوع