نور الدين أمرابط يبني مسجدا في هولندا
الرئيسية أخبار الجالية نور الدين أمرابط يبني مسجدا في هولندا

نور الدين أمرابط يبني مسجدا في هولندا

كتب في 17 مايو 2020 - 12:11 ص
نور الدين أمرابط يبني مسجدا في هولندا

عبّر ـ وكالات

 

 

ذكر تقرير إخباري امس السبت أن المغربي نور الدين أمرابط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، يعتزم بناء مسجد في هولندا.

 

 

وغادر أمرابط السعوية قبل بداية شهر رمضان، باتجاه هولندا حيث تقيم عائلته في أوتريخت، ويبدو أن المسجد سيتم إنشاؤه في هذه المدينة التي يقضي بها معظم أوقات إجازاته، حسب ما ذكرته صحيفة “المنتخب” المغربية عبر موقعها على الإنترنت.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن أمرابط نشر مقطع فيديو يعلن من خلالها أنه بصدد بناء مسجد في هولندا، وكشف خلال تفاصيل خطته لبناء المسجد مع إظهار النماذج الأولى لتصاميم البناء.

 

 

وقال أمرابط في مقطع الفيديو :”أنا هنا في هولندا، نحاول أن نبني مسجدا، وهذه هي النماذج الأولى… ماذا تعتقدون”؟
يذكر أن وزارة الرياضة السعودية قد أعلنت تعليق الأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) منذ منتصف مارس الماضي كإجراء احترازي في انتظار استئناف المنافسات في شهر أغسطس المقبل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»