نواكشوط.. مباحثات مغربية موريتانية حول سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين | سياسة
الرئيسية سياسة نواكشوط.. مباحثات مغربية موريتانية حول سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

نواكشوط.. مباحثات مغربية موريتانية حول سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

كتب في 20 فبراير 2020 - 3:53 ص
نواكشوط.. مباحثات مغربية موريتانية حول سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

 

عبّر ـ وكالات

 

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء 19 فبراير، بنواكشوط، مباحثات مع كل من الوزير الأول الموريتاني، اسماعيل ولد بدة ولد الشيخ سيديا، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، اسماعيل ولد الشيخ أحمد.

 

 

وتمحورت هذه المباحثات، التي حضرها، على الخصوص، سفير المغرب بنواكشوط، حميد شبار، علاقات التعاون بين البلدين، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في كافة المجالات.

 

 

وقال وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج ، في تصريح صحفي، بهذه المناسبة، إن العلاقات بين البلدين مميزة وستشهد المزيد من التطور.

 

 

وأكد أن هذه العلاقات على أحسن ما يرام، مبرزا أن البلدين وشعبيهما تجمعهما علاقات تاريخية، مبرزا العلاقات الممتازة بين صاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

 

وكان بوريطة قد استُقبل، في وقت سابق اليوم، من قبل الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالمملكة ل 1374 حالة و12 حالة شفاء و 4 حالات وفاة  «»   توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»   حصيلة قياسية في عدد الوفيات بفيروس كورونا في أمريكا  «»   مسنة إيطالية عمرها 103 سنة تتعافى من كورونا  «»