نواحي مراكش .. الدرك الملكي بتمصلوحت يشن حملات تطهيرية على مروجي الخمور والمخدرات والمبحوث عنهم

 

ياسين مهما ـ عبّر

شنت سرية الدرك الملكي بتمصلوحت، حملات تطهيرية موسعة بالجماعة القروية تمصلوحت، لاستتباب الأمن والنظام العامين، وحماية الممتلكات، والتصدي بشكل استباقي لما قد يعرفه الشارع العام، والأماكن العمومية، من سلوكات متهورة، تخرج عن نطاق القانون والأخلاق العامة.

وشملت هذه الحملة التطهيرية التي ابتدءت منذ مايربو عن الخمسة أشهر، النقاط السوداء، والأحياء والتجمعات السكنية المترامية الأطراف وخصوصا منها تلك التي تعرف تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها، حيث عمل رجال الدرك بسرية بتمصلوحت على إيقاف العديد من المشتبه بهم ، لتورطهم في قضايا جنائية وجنحية، نص عليها وعلى عقوباتها القانون الجنائي، وتتعلق “بالعلاقة الجنسية غير الشرعية”، و”الاتجار في المخدرات”، و”السكر العلني البين”، و”السكر والسياقة في حالته”، و”الاتجار في المخدرات”، و”الاتجار في ماء الحياة”، و”إحداث الفوضى والضوضاء في الشارع العام”، و”العنف”، و”السرقة”، و”شراء المسروق”، و”النصب والاحتيال”، و”الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض”، و”العنف في حق الأصول”. كما أوقفت هذه الحملات التطهيرية أشخاصا كان البحث جاريا في حقهم، على خلفية مذكرات بحث وطنية .

وخلفت هذه الحملة التطهيرية ، التي قادها رئيس سرية الدرك الملكي بتمصلوحت ، ارتياحا واستحسانا لدى ساكنة جماعة تمصلوحت ، لنجاعتها في التصدي لتجليات الجريمة، واستتباب الأمن والنظام العامين .

يذكر أن هذه الحملات التطهيرية المكثفة ستبقى حسب مصالح الدرك الملكي بتمصلوحت متواصلة وبنفس الوثيرة في أفق الحد والقضاء على الظواهر الإجرامية وتوقيف كل المطلوبين. على ضوء توجيهات القيادة العليا للدرك الملكي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق