نهضة بركان يضرب بقوة في أولى جولات دور المجموعات
الرئيسية رياضة نهضة بركان يضرب بقوة في أولى جولات دور المجموعات

نهضة بركان يضرب بقوة في أولى جولات دور المجموعات

كتب في 1 ديسمبر 2019 - 7:47 م
نهضة بركان

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

فاز فريق نهضة بركان بميدانه على ادجوبي البنيني بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

 

 

وكان وراء ثلاثية نهضة بركان كل من زيد كروش (د26)، وحمدي لعشير (د32)، والبوركينابي جبريل واتارا (د86).

 

 

وبات فريق نهضة بركان وصيف البطل يحتل صدارة المجموعة بثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن موتيما بيمبي الكونغولي وزاناكو الزامبي اللذان تعادلا في وقت سابق اليوم بهدف لمثله، فيما يأتي ادجوبي في المركز الأخير من دون نقاط.

 

 

وسيرحل نهضة بركان في الجولة الثانية لمواجهة زاناكو الزامبي يوم الأحد المقبل.

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»