نهضة بركان وحسنية أكادير يتعرفان على منافسيهما .. النتائج الكاملة لقرعة مجموعات "الكاف"
الرئيسية رياضة نهضة بركان وحسنية أكادير يتعرفان على منافسيهما .. النتائج الكاملة لقرعة مجموعات “الكاف”

نهضة بركان وحسنية أكادير يتعرفان على منافسيهما .. النتائج الكاملة لقرعة مجموعات “الكاف”

كتب في 12 نوفمبر 2019 - 1:43 م
كاس الكاف

 

عبّر ـ وكالات

 

وضعت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2019/ 2020، التي أقيمت الثلاثاء 12 نونبر 2019 بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، ممثلي كرة القدم المغربي، حسنية أكادير ونهضة بركان في المجموعتين الرابعة والثالثة على التوالي.

 

 

نادي حسنية أكادير وضعته القرعة في المجموعة الرابعة، رفقة كل من نادي سان بيدرو من الكوت ديفوار، إنييبا من نيجيريا، بارادو من الجزائر.

 

 

أما نادي نهضة بركان، فوضعته القرعة في المجموعة الثالثة رفقة كل من نادي موتيما بيمبي من الكونغو الديموقراطية، زاناكو من زامبيا، وESAE من البنين.

 

 

وكان فريق الزمالك المصري قد توج بلقب النسخة الأخيرة من البطولة، بعد تفوقه على فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، بعد تبادلهما الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-0.

 

 

فيما يلي النتائج الكاملة لقرعة دور المجموعات بالنسخة الحالية:

 

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : سميرة سيطايل مدير الأخبار بالقناة الثانية تغادر منصبها  «»   مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات  «»   لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش  «»   فرقة المظليين التابعة للقوات المسلحة الملكية أبطال العالم بالصين ضيف شرف مهرجان القفز بالمظلات بتارودانت  «»   سطات..المحكمة تؤجل النظر في ملف “مول الكاسكيطة”  «»   مراكش.. مستشفى ابن طفيل يطلق حملة جراحية لفائدة ذوي نذبات الوجه  «»   ساري كول تحيي سهرة فنية بأحد أكبر الملاهي الليلية بمدينة مراكش  «»   الحوز.. مداهمة فيلا معدة للدعارة وضبط مومسات وسياحا في وضعية مخلة بالحياء  «»   بالصور: منطقة أوكايمدن السياحية تكتسي ثوبها الأبيض وتغري السياح بزيارتها  «»   أفورار..بين غلاف اجتماعي هش وأحزمة التهميش ورئيس جماعتها خارج التغطية  «»