نهضة بركان تفقد لقبها اﻹفريقي بعد هزيمته بزامبيا

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
كأس الكاف..نهضة بركان يمطر خصمه من البينين و يضمن تأهله للدور المقبل

تابعنا على جووجل نيوز

22 أبريل 2021 - 5:06 ص

عبّر

انهزم فريق نهضة بركان حامل لقب كأس الكونفدرالية الافريقية يومه الأربعاء أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي بهدف دون رد ،في المباراة التي جمعتهما، على ارضية ملعب “الابطال ” ،برسم الجولة الخامسة من المجموعة الثانية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة على إيقاع البياض، وخلاله أضاع لاعبو نهضة بركان العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة عبر المهاجمين زكرياء حذراف و حمزة الزغودي و جبريل واتارا ، الذين غاب عنهم التركيز واللمسة الأخيرة جراء التسرع.

و في شوط المدربين واصل فريق عاصمة الليمون هجوماتهم نحو شباك نابسا ستارز الزامبي ، حيث مارسوا سيطرة عقيمة ،ليفاجؤوا بمرتد هجومي توج بتوقيع هدف الانتصار بواسطة اللاعب دويسي سوكو في الدقهجوماتهم

و في الدقائق الاخيرة من المباراة اشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه المهاجم ابراهيم البحراوي بعد ارتكابه خشونة متعمدة في حق احد لاعبي الفريق الخصم ،ولينهي المواجهة بخسارة نهضة بركان .

و جاء اقصاء زملاء العميد محمد عزيز من المنافسة عقب احتلالهم الرتبة الثالثة برصيد خمس نقاط، مقابل بلوغ القطن الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري الدور المقبل بتسع نقاط لكل منهما، بينما رفع نابسا ستارز رصيده للنقطة الرابعة بالمركز الأخير.

وفي اخر محطة سيستقبل نهضة بركان الذي فقد لقبه بشكل رسمي، فريق القطن من الكاميرون متصدر الترتيب العام ، في حين سيرحل فيه نابسا ستارز للجزائر لمواجهة شبيبة القبائل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب