الرئيسية في الواجهة نهاية كل مشحون..قيادية سابقة في جماعة العدل والاحسان تعتنق الديانة المسيحية

نهاية كل مشحون..قيادية سابقة في جماعة العدل والاحسان تعتنق الديانة المسيحية

كتب في 19 مايو 2019 - 2:14 ص
العدل والإحسان

مصطفى طه ـ عبّر

 

 

كشفت قيادية سابقة في جماعة العدل والاحسانِ، عبر مواقع التواصل الاجتماعيِ، اعتناقها المسيحيةِ، والقيام بحملات إشهاريةِ، لأنشطتها التبشيرية.

 

القيادية السابقة في جماعة عبد السلام ياسينِ، المؤسس الفعلي للعدل والاحسانِ، موظفة متقاعدة من وزارة التربية الوطنيةِ، انسحبت في وقت سابق من الجماعة المذكورةِ، واعتنقت النصرانية.

 

للإشارةِ، فإن الناشطة السابقةِ، تنتمي إلى عائلةِ، أغلب أفرادهاِ، يعتبرون قياديون في الجماعة.

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»