نقل 13 تلميذا إلى المستشفى الجامعي بمراكش بعد ظهور أعراض H1N1 عليهم
الرئيسية الاسرة والصحة نقل 13 تلميذا إلى المستشفى الجامعي بمراكش بعد ظهور أعراض H1N1 عليهم

نقل 13 تلميذا إلى المستشفى الجامعي بمراكش بعد ظهور أعراض H1N1 عليهم

كتب في 6 فبراير 2019 - 10:01 ص
AisPanel

عبّــر ـ صحف

 

 

نقل 13 تلميذا، يتابعون دراستهم بمدرسة ابتدائية بجماعة أنكال بإقليم الحوز، إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، بعد الاشتباه في إصابتهم بأعراض “أنفلونزا الخنازير”، حسب “المساء”.

 

 

وأوضحت اليومية أنه تم اكتشاف حالات الإصابة بالفيروس في صفوف هؤلاء الأطفال، مضيفة أنهم يرقدون بمستشفى “الأم والطفل” التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

 

 

وأشارت الجريدة إلى أن أحد التلاميذ المصابين بالفيروس يرقد في قسم الإنعاش بمستشفى “الأم والطفل”، وهو في حالة وصفت بـ”الخطيرة” وسط تكتم شديد حول حالته الصحية.

 

 

ووفق المنبر ذاته، فقد تم تفعيل نظام يقظة صحية داخل المركز سالف الذكر، وتوزيع أقنعة طبية على مختلف الأطقم الطبية، وتحسيسها بالإجراءات الضرورية لمواجهة الفيروس.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»