نعيمة حروري تقصف بناجح و تتهمه بازدواجية الخطاب في قضية هاجر الريسوني
الرئيسية في الواجهة نعيمة حروري تقصف بناجح و تتهمه بازدواجية الخطاب في قضية هاجر الريسوني

نعيمة حروري تقصف بناجح و تتهمه بازدواجية الخطاب في قضية هاجر الريسوني

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 8:03 م
نعيمة حروري تقصف بناجح و تتهمه بازدواجية الخطاب في قضية هاجر الريسوني

محمد لوريزي-عبّر

 

وجهت الزميلة الصحافية نعيمة لحروري، انتقادات لاذعة للقيادي في جماعة العدل و الاحسان، حسن بناجح، متهمة إياه بالكيل بمكيالين على خلفية قضية، هاجر الريسوني.

 

 

و كتبت لحروري على حسابها الخاص، على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، “حسن بناجح الذي يتباكى اليوم على هاجر وسمعتها.. كتبت له في عز محنتي لما كتب عني سليمان الريسوني (من ضمن ما ألفه من أساطير عني” أني طردت من جماعة العدل والإحسان لأني بزعمه ضبطت أتجسس عليهم لصالح الأجهزة..”.

 

 

و قالت المتحدثة أنها طلبت من بناجح و قيادات الجماعة ان يردوا عنها تلك التهمة، لانهم يعلمون علم اليقين، حسب تعبيرها، ان سليمان يفتري علي لكنه قرأ رسالتها ولم يرد.

 

 

و أضافت أنها لم” تخدش “نخوته وقيم الجماعة” استغاثتي به في عز وجعي وفي أوج حملة التشهير المسعورة التي مورست ضدي.. والتي حمل لواءها سليمان الريسوني.. فظل ولا يزال بناجح “يجمجم” لسليمان ويغدق عليه بالتعاليق المؤيدة”.

 

 

و أشارت لحروي، إلى أنها تركت ” العدل والإحسان” بمحض إرادتي حيث كانت آنذاك لا تزال متزوجة من أحد أعضائها.. و تركتها للاهتمام ببناتها الثلاث.. ولا شيء غير ذلك..

 

 

و ختمت المتحدثة، تدوينتها بقولها، “لو دفعوا عني كذبة الريسوني يومها لسقطت معها أكاذيبه الأخرى.. لكن صمت “بناجح” كان لحاجة في نفسه على ما يبدو.. فلا يأتين اليوم يحدثنا عن مكارم الأخلاق وأن الساكت عن الحق شيطان أخرس!!!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وفاة مستخدمة في عقدها الخامس دهستها رافعة بالميناء التجاري لأكادير  «»   تونس..قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية امام البرلمان كرئيس جديد للبلاد  «»   انطلاق أشغال القمة الروسية الأفريقية و تجاهل الكيان الوهمي يخرس الإعلام المعادي  «»   والدة ادريس الروخ في ذمة الله  «»   بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها  «»   مواطنون نواحي تارودانت يحاصرون أحد أفراد عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز  «»   بريطانيا..الشرطة تعثر على 39 جثة بشاحنة  «»   فرنسا..رجل يتحصن بمتحف ويهدد بـ”الجحيم”  «»   تعزيز الشراكة الثنائية في صلب محادثات بالبيت الأبيض بين بوريطة وكوشنر  «»   المغرب يوقع المعاهدة المنشئة للوكالة الإفريقية للأدوية  «»