نعيمة حروري تقصف بناجح و تتهمه بازدواجية الخطاب في قضية هاجر الريسوني

نعيمة حروري تقصف بناجح و تتهمه بازدواجية الخطاب في قضية هاجر الريسوني
12 سبتمبر 2019 - 8:03 م

محمد لوريزي-عبّر

 

وجهت الزميلة الصحافية نعيمة لحروري، انتقادات لاذعة للقيادي في جماعة العدل و الاحسان، حسن بناجح، متهمة إياه بالكيل بمكيالين على خلفية قضية، هاجر الريسوني.

 

 

و كتبت لحروري على حسابها الخاص، على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، “حسن بناجح الذي يتباكى اليوم على هاجر وسمعتها.. كتبت له في عز محنتي لما كتب عني سليمان الريسوني (من ضمن ما ألفه من أساطير عني” أني طردت من جماعة العدل والإحسان لأني بزعمه ضبطت أتجسس عليهم لصالح الأجهزة..”.

 

 

و قالت المتحدثة أنها طلبت من بناجح و قيادات الجماعة ان يردوا عنها تلك التهمة، لانهم يعلمون علم اليقين، حسب تعبيرها، ان سليمان يفتري علي لكنه قرأ رسالتها ولم يرد.

 

 

و أضافت أنها لم” تخدش “نخوته وقيم الجماعة” استغاثتي به في عز وجعي وفي أوج حملة التشهير المسعورة التي مورست ضدي.. والتي حمل لواءها سليمان الريسوني.. فظل ولا يزال بناجح “يجمجم” لسليمان ويغدق عليه بالتعاليق المؤيدة”.

 

 

و أشارت لحروي، إلى أنها تركت ” العدل والإحسان” بمحض إرادتي حيث كانت آنذاك لا تزال متزوجة من أحد أعضائها.. و تركتها للاهتمام ببناتها الثلاث.. ولا شيء غير ذلك..

 

 

و ختمت المتحدثة، تدوينتها بقولها، “لو دفعوا عني كذبة الريسوني يومها لسقطت معها أكاذيبه الأخرى.. لكن صمت “بناجح” كان لحاجة في نفسه على ما يبدو.. فلا يأتين اليوم يحدثنا عن مكارم الأخلاق وأن الساكت عن الحق شيطان أخرس!!!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )