نصير مزراوي يفطر خلال مباراة توتنهام
الرئيسية رياضة نصير مزراوي يفطر خلال مباراة توتنهام

نصير مزراوي يفطر خلال مباراة توتنهام

كتب في 8 مايو 2019 - 8:40 م

عبّر متابعة

 

 

التقطت عدسات الكاميرا اللاعب الهولندي من أصل مغربي لفريق أياكس أمستردام، نصير مزراوي وهو يفطر خلال مباراة فريقه في مواجهة توتنهام الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

 

 

وأفطر مزرواي الذي كان صائما، في الدقيقة 21 من الشوط الأول عند حلول وقت أذان المغرب في العاصمة الهولندية أمستردام التي تستضيف المباراة.

 

 

وتداول عشرات المستخدمين على تويتر لقطة اللاعب المغربي في شوط المباراة الأول.

 

وانتهى الشوط الأول من المواجهة بنتيجة 2-0 لصالح أياكس أمستردام، حيث سجل المدافع ماتياس دي ليخت الهدف الأول، قبل أن يضيف المغربي حكيم زياش الهدف الثاني.

 

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين لصالح أياكس أمستردام بهدف نظيف في لندن الأسبوع الماضي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»