الرئيسية في الواجهة نشطاء يشككون في رواية اسرة الفتاة صفاء المعنفة بالسعودية

نشطاء يشككون في رواية اسرة الفتاة صفاء المعنفة بالسعودية

كتب في 18 أبريل 2019 - 3:00 م

محمد بن حساين-عبّر

 

شكك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الرواية التي اوردتها اسرة الفتاة التي تدعي انها تعرضت للتعذيب من طرف زوجها السعودي، و التي ظهرت  في شريط فيديو وهي تتبادل الضرب مع زوجها.

 

النشطاء، شبهو قضية الفتاة صفاء، بقصة المغربية التي لفقت تهمة «العنف الأسري» ضد زوجها الباكستاني، الذي تزوجته بالاساس من أجل الحصول على تأشيرة أستراليا.

 

نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي، سجلوا ملاحظاتهم حول الفيديو المذكور و طريقة تصويره، مجمعين على أن الأمر لا يعدو أن يكون خطة من الفتاة للحصول على الطلاق من زوجها السعودي، بعد أن استنفذت أغراضها منه، خاصة الطريقة التي كانت تضع بها هاتفها النقال و اعداده للتصوير، و حرصها على البقاء في مجال العدسة، و أيضا من خلال الحوار الذي كان يدور بينها و بين الزوج.

 


شاهد ايضا:

استخراج سيدة حية من قبرها بعد دفنها باسبوع في ابن احمد سطات

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن  «»   النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»