نشطاء يشككون في رواية اسرة الفتاة صفاء المعنفة بالسعودية
الرئيسية في الواجهة نشطاء يشككون في رواية اسرة الفتاة صفاء المعنفة بالسعودية

نشطاء يشككون في رواية اسرة الفتاة صفاء المعنفة بالسعودية

كتب في 18 أبريل 2019 - 3:00 م

محمد بن حساين-عبّر

 

شكك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الرواية التي اوردتها اسرة الفتاة التي تدعي انها تعرضت للتعذيب من طرف زوجها السعودي، و التي ظهرت  في شريط فيديو وهي تتبادل الضرب مع زوجها.

 

النشطاء، شبهو قضية الفتاة صفاء، بقصة المغربية التي لفقت تهمة «العنف الأسري» ضد زوجها الباكستاني، الذي تزوجته بالاساس من أجل الحصول على تأشيرة أستراليا.

 

نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي، سجلوا ملاحظاتهم حول الفيديو المذكور و طريقة تصويره، مجمعين على أن الأمر لا يعدو أن يكون خطة من الفتاة للحصول على الطلاق من زوجها السعودي، بعد أن استنفذت أغراضها منه، خاصة الطريقة التي كانت تضع بها هاتفها النقال و اعداده للتصوير، و حرصها على البقاء في مجال العدسة، و أيضا من خلال الحوار الذي كان يدور بينها و بين الزوج.

 


شاهد ايضا:

استخراج سيدة حية من قبرها بعد دفنها باسبوع في ابن احمد سطات

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»