نشرة إنذارية ... أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة
الرئيسية في الواجهة نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة

نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة

كتب في 22 أكتوبر 2019 - 12:31 م
نشرة انذارية

 

 

عبّر ـ بلاغ

 

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا قوية وأحيانا عاصفية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من مناطق المملكة الثلاثاء 22 أكتوبر، وذلك من الساعة الواحدة بعد الزوال إلى الساعة التاسعة مساء.

 

 

وأوضحت المديرية في نشرة جوية خاصة، أن هذه الأمطار القوية، ستهم أقاليم الرباط والعرائش والقنيطرة والصخيرات تمارة، وسلا. وأضافت أنه يرتقب أيضا أن تهم أمطار عاصفية ومحليا معتدلة، اليوم الثلاثاء من الساعة الواحدة بعد الزوال إلى التاسعة مساء، أقاليم إفران والجديدة وطنجة وأصيلة والدار البيضاء والمحمدية والنواصر وبرشيد وصفرو ومديونة.

 

 

من جهة أخرى، أعلن المصدر ذاته، أن تساقطات ثلجية يتوقع أن تهم، الثلاثاء إلى غاية الثانية عشرة من منتصف الليل، كلا من أقاليم إفران وأزيلال وبني ملال وميدلت. ويتوقع أن يبلغ سمك هذه التساقطات حوالي 5/10 سم فوق المرتفعات التي يتعدى علوها ألفي متر.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : القاتل الصامت يبدأ في حصد الأرواح و البداية من طنجة  «»   وفد اسباني يفضح انتهاكات حقوق الإنسان لدى البوليساريو  «»   نشرة انذارية من المستوى البرتقالي  «»   الـ dst يوجّه ضربة موجعة لعصابات الإتجار الدولي في المخدرات وسلاح ناري ضمن محجوزات الكوكايين  «»   الخليع: نعتكف على دراسة المشروع لتسريع تفعيل خطاب الملك بربط سوس بالسكة الحديدية  «»   مستاءٌ من انتخاب المغرب رئيسا لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، الأمين العام للمؤتمر الوطني الإفريقي يهاجم مندوبي حزبه  «»   الخليع: زلزال ميدلت استدعى نقص سرعة البراق وهو ما سجل تأخرا مراعاة لسلامة المسافرين  «»   حملة إيواء المتشردين ممن يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في شوارع وأزقة مدينة خنيفرة  «»   أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الجهوي لإقليم الباسك يدينون بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف  «»   الرميد: أغنية عاش الشعب مقززة والوضع الحقوقي في تطور  «»