نسرين طافش تهز النت بلباس رقص مثير.. “صور”

ثقافة و فن كتب في 5 مارس، 2022 - 15:35 تابعوا عبر على Aabbir
نسرين طافش

نسرين طافش ببذلة رقص مثيرة.. 

 

عبّر ـ مواقع التواصل

 

دائما ما تحرص النجمة و الفنانة السورية نسرين طافش على مشاركة جمهورها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بكل شئ يخصها وحياتها الاجتماعية وأخر الإطلالات التي تخضع لها عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

نسرين طافش تظهر ببدلة رقص في أحدث صورة

وقامت الفنانة السورية نسرين بمشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، بمجموعة صور من كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني القادم طجوقة عزيزة”.

 

وظهرت الفنانة السورية نسرين، في أحدث ظهور لها على انستجرام وهي ترتدي بدلة رقص، وأمامها الطفل محمد أسامة مطرب الأغنية الشهيرة الغزالة رايقة.

نسرين طافش ببذلة مثيرة

وعلقت نسرين على الصور قائلة: “سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة، اللي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة في مسلسل “جوقة عزيزة” بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات ولقب بالطفل المعجزة: يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة؟ مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم في شهر رمضان..

و عن تفاصيل مسلسل “جوقة عزيزة”؛ كتبت نسرين طافش، عبر حسابها على موقع “تويتر”: “انتظروا قصة (عزيزة) فاتنة عصرها مع جوقتها، في أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل (جوقة عزيزة) في شهر رمضان المبارك..

و مع الفنان القدير سلوم حداد، ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية.. رمضان 2022، إخراج المبدع تامر إسحاق، تأليف المبدع خلدون قتلان، إنتاج شركة جولدن لاين، تصميم الأزياء لوسي موسان، وعلاء سركيس”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع