نسرين طافش تقطع الشك باليقين بخصوص طلاقها وتفاجئ متابعيها

ثقافة و فن كتب في 24 نوفمبر، 2022 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
نسرين طافش

حرصت الفنانة نسرين طافش خلال الساعات الماضية على حسم الجدل حول علاقتها وزواجها، حيث نشرت تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على انستجرام، وأكدت نسرين أنها انفصلت عن زوجها منذ 3 أشهر، في الفترة التي خرجت فيها أنباء بشأن انفصالهما بالرغم من نفي زوجها وقتها.

نسرين طافش

وكتبت نسرين طافش في تدوينتها: “صباح الورد يا حلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتني شي عم تطمنوا عليّ وشي عم يسأل ليش رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتوا.. يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت!”.

نسرين طافش شددت على أنها سبق وأعلنت طلاقها منذ 3 أشهر، لكنها لم تذكر أي تفاصيل وقتها، وتعجبت من فكرة انتشار قصة طلاقها مجددًا هذه الفترة، وأضافت: “أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد.. يعني لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا!.. ولا في تمديد لـ2023.. يومكن حلو”.

نسرين طافش

نبأ طلاق نسرين طافش عاد للواجهة من جديد بعد تعليق زوجها السابق وإجابته على أحد الأسئلة التي وجهها له الجمهور عبر حسابه، والتي دارت حول مصير علاقته بنسرين، فرد شريف الشرقاوي قبل أيام على هذا التساؤل وأكد أنه انفصل عن نسرين قبل فترة بسبب عدم وجود تفاهم بينهما، مشددًا على مدى تقديره واحترامه لها.

عبّر ـ مواقع التواصل 

اترك هنا تعليقك على الموضوع