الرئيسية مجتمع ندى حاسي “كاردشيان الخميسات” تتعرى في أحدث صورها وفي سابقة..صورة

ندى حاسي “كاردشيان الخميسات” تتعرى في أحدث صورها وفي سابقة..صورة

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 9:53 م
مجتمع, منوعات مشاركة
ندى حاسي

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

في تحدي ووقاحة جديدة، انزلت يومه الاربعاء المسماة ندى حاسي او المعروفة بلقب “كاردشيان الخميسات” صورة جديدة لها وهي عارية على حسابها في الانستغرام..وهي الصورة التي جلب لها متابعين جدد من فئة خاصة والباحثين عن مآرب ولذات خاصة جدا..علما أنها تتواجد بالامارات العربية المتحدة في ضيافة “قوادة”.

 

 

 

وتعتبر حاسي من بين المغربيات المعروفات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كسبت مشتركين بالالاف في ظرف قياسي بسبب صورها الفاضحة والعارية وابدائها لمناطق حساسة من جسدها في فيديوهات تبثها بتقنية المباشر..

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»   ضبط خمسيني متلبسا باغتصاب طفل بحديقة في مراكش  «»   مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير  «»   نشرة خاصة .. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   كلينتون وعقيلته يتجولان بالمدينة القديمة لمراكش  «»   مراكش تحتضن الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم وتكرم السينما الأسترالية  «»   يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»