الرئيسية مجتمع ندى حاسي “كاردشيان الخميسات” تتعرى في أحدث صورها وفي سابقة..صورة

ندى حاسي “كاردشيان الخميسات” تتعرى في أحدث صورها وفي سابقة..صورة

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 9:53 م
مجتمع, منوعات مشاركة
ندى حاسي

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

في تحدي ووقاحة جديدة، انزلت يومه الاربعاء المسماة ندى حاسي او المعروفة بلقب “كاردشيان الخميسات” صورة جديدة لها وهي عارية على حسابها في الانستغرام..وهي الصورة التي جلب لها متابعين جدد من فئة خاصة والباحثين عن مآرب ولذات خاصة جدا..علما أنها تتواجد بالامارات العربية المتحدة في ضيافة “قوادة”.

 

 

 

وتعتبر حاسي من بين المغربيات المعروفات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كسبت مشتركين بالالاف في ظرف قياسي بسبب صورها الفاضحة والعارية وابدائها لمناطق حساسة من جسدها في فيديوهات تبثها بتقنية المباشر..

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»