الرئيسية في الواجهة ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تتعرى في الإمارات ..

ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تتعرى في الإمارات ..

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 8:42 م
ندى حاسي

عبّر ـ متابعة 

 

 

نشرت ندى حاسي الملقبة بـ«كاردشيان الخميسات»، فيديو وصور اقل ما يقال عنها انها فاضحة، في حسابها على الانستغرام، مبدية مفاتنها من امام برج خليفة بالامارات العربية المتحدة، التي قصدتها بحثا عن زبناء اثرياء..

 

 

 

ووصف النشطاء الفيديو بالفاضح لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهي تؤدي رقصة مثيرة بملابس فاضحة.

 

 

 

وتقوم حاسي بآداء الرقصة بطريقة مثيرة على أنغام الأغاني، وهي بملابس شبه عارية، وهو ما أثار ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صفحتها.

 

 

 

واتهما البعض بتعمد إثارة الجدل من خلال ظهورها بشكل جرئ، بينما وجه البعض إليها شتائم وألفاظ وسباب.

 

 

 

وكانت المعنية بالأمر قد اردت الخمار رمضان المنصرم، وبعده اسقرت على الحجاب فقط، لكن سرعات ما خلعت الجميع لأن النشطاء بدأو يتناقصون من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، الذين كانوا يستمتعون بالنظر لمفاتنها فقط، مما دفع بالألاف الى الغاء متابعتة حجابها..

 

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»