ندى حاسي او "كاردشيان الخميسات" تتعرى في الإمارات ..
الرئيسية في الواجهة ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تتعرى في الإمارات ..

ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تتعرى في الإمارات ..

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 8:42 م
ندى حاسي

عبّر ـ متابعة 

 

 

نشرت ندى حاسي الملقبة بـ«كاردشيان الخميسات»، فيديو وصور اقل ما يقال عنها انها فاضحة، في حسابها على الانستغرام، مبدية مفاتنها من امام برج خليفة بالامارات العربية المتحدة، التي قصدتها بحثا عن زبناء اثرياء..

 

 

 

ووصف النشطاء الفيديو بالفاضح لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهي تؤدي رقصة مثيرة بملابس فاضحة.

 

 

 

وتقوم حاسي بآداء الرقصة بطريقة مثيرة على أنغام الأغاني، وهي بملابس شبه عارية، وهو ما أثار ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صفحتها.

 

 

 

واتهما البعض بتعمد إثارة الجدل من خلال ظهورها بشكل جرئ، بينما وجه البعض إليها شتائم وألفاظ وسباب.

 

 

 

وكانت المعنية بالأمر قد اردت الخمار رمضان المنصرم، وبعده اسقرت على الحجاب فقط، لكن سرعات ما خلعت الجميع لأن النشطاء بدأو يتناقصون من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، الذين كانوا يستمتعون بالنظر لمفاتنها فقط، مما دفع بالألاف الى الغاء متابعتة حجابها..

 

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   أكادير.. العثور على جثة أربعينية لفظتها مياه البحر بشاطئ سيدي الطوال  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»