نجم المنتخب المغربي على ردار برشلونة وبعقد إحترافي

رياضة كتب في 23 يونيو، 2024 - 16:49 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

يبدوا أن النجم المغربي، محمد زين العابدين حموني، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، مرشح للانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، الذي يخطط للتعاقد معه بعقد احترافي.

يأتي هذا على بعد أيام قليلة من نهاية ارتباطه بناديه لوهافر الفرنسي في 30 يونيو 2024، حيث يبرز “الموهبة” المغربي محمد حموني محط اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، أبرزها برشلونة الإسباني وستاد رين الفرنسي، وفريق إيطالي كبير، استنادا لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

محمد حموني

وكان محمد حموني تألق مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، وساهم في تأهل الفتيان إلى نهائي كأس أمم إفريقيا سنة 2023 بالجزائر، والتأهل للدور الثاني في نهائيات كأس العالم للفتيان بإندونيسيا، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الفتيان أمام بنما في دور المجموعات.

واختار الاتحاد الدولي “فيفا”، محمد حموني ضمن أفضل لاعبي نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، ووصفه في موقعه الرسمي بـ”اللؤلؤة” التي تتألق في إندونيسيا.

وكانت بعض المنابر الإعلامية تحدثت، على هامش مونديال إندونيسيا، عن اهتمام نادي نابولي الإيطالي باللاعب المغربي، من أجل ضمه والتعاقد معه بعقد احترافي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع