نجم الكرة المصرية أحمد حسام يصف مركز محمد السادس بالعالمي

رياضة كتب في 10 فبراير، 2024 - 23:14 تابعوا عبر على Aabbir
أحمد حسام
عبّر

أشاد الدولي المصري السابق أحمد حسام” ميدو”، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة وبما يتوفر عليه من بنية تحتية، معتبرا إياه واحدا من بين أفضل المراكز الكروية في العالم.

وقال ميدو في تصريح لقناة “الشرق” السعودية، أنه سبق له أن زار مركز محمد السادس ووقف على ما يتوفر عليه من بنية تحتية قوية تجعل منه واحدا من بين أفضل المراكز الكروية في العالم.

كما نوه ميدو بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معتبرا إياه مفتاح مجموعة من النجاحات التي حققتها الكرة المغربية في السنوات الأخيرة..

ويرى نجم أجاكس أمستردام السابق، أن لقجع لعب دورا كبيرا في تطوير الكرة المغربية، حيث قال في هذا الصدد:”لقجع رجل يعمل من أجل مصلحة الوطن، وقد قام بعمل كبير لتطوير المدربين المغاربة والمنتخبات، وهو مفتاح نجاح الكرة المغربية في السنوات الأخيرة”.

وأوضح مهاجم توتنهام هوتسبر السابق، أن لقجع استغل علاقاته ونجح في ضمان دورات تكوينية عالية المستوى للمدربين المغاربة في أوروبا، كما خدم الكرة المغربية بالقيام بعمل كبير رفقة المنتخبات المغربية والأندية المحلية الكبيرة.

يشار إلى أن أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق، يبقى اللاعب المصري الوحيد الذي لعب في 4 دوريات أوروبية كبرى وهي:الإسباني والإنجليزي والفرنسي والإيطالي، غير أن تجربته مع أياكس أمستردام الهولندي، كانت هي الأكثر توهجا وغزارة تهديفية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع