نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام
الرئيسية أخبار دولية نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام

نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام

كتب في 16 أكتوبر 2019 - 9:00 ص
هاكان شوكر

 

 

 

عبّر-وكالات

 

ندد أشهر لاعب كرة القدم في تاريخ تركيا، هاكان شوكر بالهجوم التركي على الأكراد في شمال شرق سوريا، موجها انتقادات لاذعة للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

 

 

ورحل نجم كرة القدم التركي السابق، هاكان شوكر، عن بلده بسبب مواقفه المعارضة لقرارات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وخوفا من “بطش” الحكومة التركية، ويعيش حاليا في المهجر.

 

 

وكتب هاكان شوكر، النجم السابق لمنتخب تركيا ونادي غلطة سراي وإنتر ميلان، في معرض رده على “تغريدة” عبر حساب لمشجعي نادي إنتر ميلان الإيطالي، باللغة الإيطالية: “كل ما أتطلع إليه هو إنهاء النزاعات وتحقيق العدالة، الديمقراطية، الحرية، وكرامة الإنسان، ولا يهمني مصيري وما قد أخسر، لكن الذي يهم هو انتصار الإنسانية”.

 

 

وظهر في جانب آخر من “تغريدة” هاكان شوكر أنه يعترض على تصرف أعضاء المنتخب التركي واحتفالهم بتسجيل هدف في مرمى ألبانيا بطريقة عسكرية، وتعبيرهم عن الدعم للعمليات العسكرية في شرق الفرات.

 

 

ويعد هاكان شوكر صاحب أسرع هدف في تاريخ بطولات كأس العالم، وأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم التركية، وفاز قبل ثلاث سنوات بعضوية البرلمان، لكنه يقيم الآن في أمريكا ولا يستطيع العودة إلى تركيا بسبب انتقاداته وملاحظاته المعارضة للرئيس التركي الحالي.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   الكابتن ماجد يعود إلى الشاشة العربية من جديد وبإسم جديد  «»   إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»