نجم الأسود “حكيمي”..مجاورة ميسي حلم والمران رفقته يطور المهارات

في الواجهة كتب في 24 سبتمبر، 2021 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي

فؤاد جوهر-عبّر

 

في تصريح رياضي أقر أيقونة أسود الاطلس أشرف حكيمي أن مجاورة النجم العالمي، وأحسن لاعب في العالم لمرات عديدة من الأحلام التي يتمناها أي لاعب، معبرا في ذات الوقت عن غاية سروره، بتواجده مع “ليونيل ميسي”، ضمن النادي الباريسي الذي وقع على أهم الصفقات في العالم خلال الميركاتو الفائت.

وأقر نجم نادي “باريس سان جيرمان” ولاعب المتخب الوطني المغربي، أن اللعب بصحبة ليونيل ميسي من الأمور الجيدة والمفرحة، ولم يكن يتوقع المغادرة المفاجئة للأسطورة من نادي برشلونة، وهو ما خلق له مصدر سعادة واعتزاز ﻹنتمائه الى نادي الابطال.

وأضاف حكيمي، أنه بإمكانه تحسين جودة أدائه ومهارته الى الأفضل، لأنه متيقن باﻹضافات الكروية التي سيمنحها ليونيل ميسي له، خصوصا وأنهما يتكلما نفس اللغة، وكذا ميزة هدوء الطباع التي يتسم بها اﻷسطورة العالمية.

وسطر أشرف حكيمي لاعب النخبة الوطنية مع مستهل المشوار الكروي مع فريقه باريس سان جيرمان، اداء جيد، مع تمكينه بتسجيل ثلاثة أهداف قفزت به الى وصافة الدوري الفرنسي.

وتبني الجماهير الرياضية الكبيرة بالمغرب امالا واسعة على النجم اشرف حكيمي، رفقة لاعبين آخرون، ينشطون بالدوريات الأوروبية، لتحقيق المبتغى، واضافات كروية للكتيبة الوطنية، من شأنها أن تمنح لقب افريقي غائب عن الخزينة لأزيد عن 45 سنة، وتحقيق تأهل سادس الى العرس العالمي بقطر.

ويمتاز حكيمي باتقانه اللعب في أكثر من مكان، اذ يلعب بشكل رئيسي في مركز ظهير أيمن، أو لاعب وسط مدافع، كما يمكن أن يتحول الى ظهير أيسر، أو جناح من الجهة اليمنى، وهو الأمر الذي اعتبره المختصين في مجال كرة القدم، من الأمور المهمة التي خولته بأن يكون أحد أحسن المدافعين في العالم في هذه اﻵونة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع