نجمان بارزان على قائمة حاليلوزيتش

خاليلوزيتش

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

28 ديسمبر 2020 - 12:53 م

عبّر ـ متابعة

 

يواصل الجهاز الفني للمنتخب المغربي متابعة أداء المحترفين المغاربة، في مختلف الدوريات الأوروبية، حيث يأمل البوسني وحيد حاليلوزيتش الوقوف على مؤهلات بعض العناصر الجديدة خلال شهر مارس المقبل، عندما يواجه “أسود الأطلس” منتخبي موريتانيا وبوروندي، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وبحسب مصادر اعلامية، فان الجامعة تعمل بهدوء على ملف الشاب قيس رويز، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه إلى منتخب المغرب، في انتظار الاستفادة أيضاً من خبرته مع المنتخب الأولمبي، ومنتخب أقل من 20 سنة، الذي ينتظر المشاركة في كأس أفريقيا للشباب بموريتانيا خلال شهر فبراير القادم، خاصة أن اللاعب قيس من مواليد عام 2002.

وبات لاعب الكمار الهولندي، محمد التعبوني، الذي يشغل مركز الجناح، قريباً هو الآخر من الالتحاق بالمنتخب المغربي الأول، في الوقت الذي يسعى فيه ربان المنتخب المغربي إلى تجريبه ومنحه فرصة حمل قميص “أسود الأطلس”، قبل الحكم على مستواه مع المجموعة.

يذكر أن المدرب حاليلوزيتش، كلف مساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي، متابعة بعض المواهب المغربية الناشطة في أوروبا، بانتظار الاتفاق نهائياً على الأسماء التي ستُدعى رسمياً إلى المنتخب المغربي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب