نجل شقيق "عبدالحليم حافظ": هذا ما رأيته في قبره بعد 30 عامًا من وفاته
الرئيسية ثقافة و فن نجل شقيق “عبدالحليم حافظ”: هذا ما رأيته في قبره بعد 30 عامًا من وفاته

نجل شقيق “عبدالحليم حافظ”: هذا ما رأيته في قبره بعد 30 عامًا من وفاته

كتب في 31 مارس 2020 - 5:56 م
عبد الحليم حافظ

 

عبّر ـ مواقع

 

كشف نجل شقيق المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، أن جثمان عمه لم يتحلل حتى بعد 3 عقود على وفاته.

 

 

وقال محمد شبانة، إن آخر مرة رآه فيها كان في عمر خمس سنوات، وعندما نزل قبره بعد 30 عامًا على وفاته، لم يلحظ أي تغيير على جثمانه، وكان كما هو لم يتحلل، “كان نائمًا جميلاً جدًا”.

 

 

وأشار إلى أنه رأى عمه كما رآه قبل وفاته، ولفت إلى أنه عندم سئل عضوًا بالمجمع الإسلامي السعودي، وأخبره بأن يروي ما رآه في القبر ما دام خيرًا، وإن كان غير ذلك لا تتحدث به، “قالي شوف طالما خير قول.. ولما تسأل قول”.

 

 

وفسر ذلك بأن عمه كان يعاني في حياته، قائلاً: “عمو عبد الحليم حياته كانت كلها مرض فلو عمل ذنب صغير كان المرض بيطهره.. وعمل خير كتير جدا محدش يعرفه والله وعمل للبلد حاجات كتير.. اللي عمله لدعم المجهود الحربي وجامعة الزقازيق كلها ومسجد الفتح وحاجات كتير”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»