نجلة بنكيران مهاجمة يتيم: هاذ السيد خان العهد وتنكر لوفاء السنين وانقلب على من رعت أبناءه وحفظته في غيابه وصبرت لانشغاله

عبر _ متابعة

هاجمت سمية بنكيران نجلة عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، المدافعين عن وزير التشغيل والقيادي بحزب العدالة والتنمية محمد يتيم، موردة بالقول “هذا السيد الذي كنا نعده يوما من قادة الدعوة، خان العهد وتنكر لوفاء السنين وانقلب على من رعت أبناءه وحفظته في غيابه وصبرت لانشغاله “.

وأضافت سمية بنكيران في تدوينة أدرجتها على حسابها بالفايسبوك أن ” الحديث عن المشاكل الزوجية ممن أصابتهم عدوى التبرير هو قبح مستهجن وغير مستساغ “، مضيفة “لا يحق لأحد لا يعد طرفا في العلاقة الزوجية أن يتحدث عن أي مشكل كان، أما ترويج سفاهة وتفاهة لا أصل لها ولا فرع فلن يحجب الشمس الساطعة”.

ووجهت نجلة بنكيران كلامها ليتيم بصيغة الدفاع عن زوجته قائلة : ” واخة شنو يكون وقع للزوجة فهي لا تستحق ما قٌمت به، أما وهي سيدة جميلة بشوشة فاضلة كما عرفتها، طيبة ناضلت معك لسنين تحسن جزاءها بهاد الطريقة فذاك في نظري جرم لا يغتفر “.

ويذكر أن يتيم كان ولا يزال حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيديو له وهو يمسك يد شابة عشرينية ويمشيان بإحدى شوارع باريس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق