نجلة برلماني من العدالة والتنمية تستفيد من منصب ريعي بدون اجراء مباراة
الرئيسية سياسة نجلة برلماني من العدالة والتنمية تستفيد من منصب ريعي بدون اجراء مباراة

نجلة برلماني من العدالة والتنمية تستفيد من منصب ريعي بدون اجراء مباراة

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 12:13 م
نجلة برلماني من العدالة والتنمية تستفيد من منصب ريعي بدون اجراء مباراة

عبر ـ متابعة

 

 

 

تداولت مصادر إعلامية خبر تعيين  إ.ق  عضوة المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية، وابنة برلماني عن نفس الحزب، حديثاً كمدرسة بالوحدة المدرسية “النجاجرة”، للتعليم التمهيدي، والمتواجدة بدوار “تغاجيرت” بالجماعة القروية أغبال التابعة ترابياً لدائرة أحفير، والتي تم تدشينها يوم 4 نونبر الجاري، من قبل عامل إقليم بركان.

 

 

وكشفت مصادر الموقع، أنه تم تعيين  إ.ق بهذا المنصب من قبل المدير الإقليمي دون الخضوع للإختيار القبلي أو دراسة ملف الترشيح، ما نتج عنه إقصاء لعدد من الفتيات من ساكنة هذه الجماعة القروية، واللواتي يتوفرن على شهادات جامعية تؤهلهن لشغل مثل هكذا وظيفة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن، الساكنة المحلية للجماعة القروية المذكورة أدانت واستنكرت هذا التعيين الذي دفعهم إلى التفكير في خوض أشكال احتجاجية ضد هذه الخطوة التي اعتبروها غير عادلة وتضرب تكافؤ الفرص التي مافتئ يتغنى به الحزب الحاكم منذ اعتلائه منصة الحكومة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»