نجلة برلماني من العدالة والتنمية تستفيد من منصب ريعي بدون اجراء مباراة
الرئيسية سياسة نجلة برلماني من العدالة والتنمية تستفيد من منصب ريعي بدون اجراء مباراة

نجلة برلماني من العدالة والتنمية تستفيد من منصب ريعي بدون اجراء مباراة

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 12:13 م
نجلة برلماني من العدالة والتنمية تستفيد من منصب ريعي بدون اجراء مباراة

عبر ـ متابعة

 

 

 

تداولت مصادر إعلامية خبر تعيين  إ.ق  عضوة المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية، وابنة برلماني عن نفس الحزب، حديثاً كمدرسة بالوحدة المدرسية “النجاجرة”، للتعليم التمهيدي، والمتواجدة بدوار “تغاجيرت” بالجماعة القروية أغبال التابعة ترابياً لدائرة أحفير، والتي تم تدشينها يوم 4 نونبر الجاري، من قبل عامل إقليم بركان.

 

 

وكشفت مصادر الموقع، أنه تم تعيين  إ.ق بهذا المنصب من قبل المدير الإقليمي دون الخضوع للإختيار القبلي أو دراسة ملف الترشيح، ما نتج عنه إقصاء لعدد من الفتيات من ساكنة هذه الجماعة القروية، واللواتي يتوفرن على شهادات جامعية تؤهلهن لشغل مثل هكذا وظيفة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن، الساكنة المحلية للجماعة القروية المذكورة أدانت واستنكرت هذا التعيين الذي دفعهم إلى التفكير في خوض أشكال احتجاجية ضد هذه الخطوة التي اعتبروها غير عادلة وتضرب تكافؤ الفرص التي مافتئ يتغنى به الحزب الحاكم منذ اعتلائه منصة الحكومة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»