الرئيسية حوادث نجار يختطف طفلا ويحاول قتله انتقاما من عشيقته بإقليم السراغنة

نجار يختطف طفلا ويحاول قتله انتقاما من عشيقته بإقليم السراغنة

كتب في 18 مايو 2019 - 9:45 م
حادثة الدهس بفاس..الأمن يستبعد فرضية العمل الإرهابي و يكشف تفاصيل الحادث

عبّــر ـ متابعة

أقدم نجار على اختطاف طفل قاصر وحاول قتله إقليم السراغنة، وذلك انتقاما من عشيقته التي رفضت الزواج منه، قبل أن تتمكن عناصر الأمن من تخليص الطفل وتوقيف الجاني، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أن النجار كانت تجمعه علاقة بأم الطفل وامتنعت عن الزواج منه بمبرر أنها لا تزال على ذمة الزوج الأول، ليقرر النجار الانتقام منها باختطاف وقتل ابنها والتمثيل بجثته.

 

وتم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل عرضه على أنظار العدالة، وذلك بعد عملية تنسيق بين أم الضحية والمصالح الأمنية التي تمكنت في ظرف وجيز من تخليص الطفل سالما.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»