الرئيسية حوادث نجاة سائق سيارة من موت محقق بتراب إقليم برشيد

نجاة سائق سيارة من موت محقق بتراب إقليم برشيد

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 11:45 ص

مصطفى طه ـ عبّــر 

 

نجا سائق سيارة خفيفة أول أمس الأربعاء من موت محقق بالطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مدينتي برشيد و الدار البيضاء بسبب سقوط جسم حديدي على سيارته كان محملا على ظهر شاحنة مقطورة التي كانت تسير في الاتجاه المعاكس الشيء الذي ادى إلى إرباك حركة السير.

 

وعن تفاصيل الواقعة فإن سائق الشاحنة المذكورة كان يسير بسرعة كبيرة الأمر الذي نتج عنه انزلاق الهيكل الحديدي الذي لم يكن مثبت بطريقة صحيحة.

 

وأفادت مصادر مطلعة أن سائق السيارة حالته مستقرة رغم إصابته الخفيفة حين اعتقد الجميع أنه فارق الحياة نتيجة سقوط الجسم الحديدي على سيارته بشكل مفاجئ وبالضبط على مكان القيادة. في نفس السياق حضرت عناصر الوقاية المدنية و رجال الدرك الملكي الى عين المكان وفتحت تحقيقا ميدانيا في الحادثة لمعرفة ملابسات سقوط الجسم الحديدي من الشاحنة.

التالي
آخر الأخبار : أمن أيت ملول يضع حدا للملقب بـ”ولد الزايانية” المتهم بترويج المخدرات  «»   الأمن يكشف تفاصيل هجوم مسلح على محطة بنزين بطنجة  «»   الناظور .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية  «»   مجلس المنافسة ينفي مسؤوليته بشأن نشر معلومات حول اتفاق بين الشركات النفطية في المغرب  «»   ضيوف فنية وإعلامية وثقافية وشخصيات مؤثرة قريبا على برنامج “فاتي شو”..انتظرونا  «»   ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات  «»   “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة  «»   جثة متشرد ستيني تستنفر السلطات الأمنية بأكادير  «»   أمريكا تحذر رعاياها في السعودية  «»   أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران  «»