الرئيسية حوادث نجاة سائق سيارة من موت محقق بتراب إقليم برشيد

نجاة سائق سيارة من موت محقق بتراب إقليم برشيد

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 11:45 ص

مصطفى طه ـ عبّــر 

 

نجا سائق سيارة خفيفة أول أمس الأربعاء من موت محقق بالطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مدينتي برشيد و الدار البيضاء بسبب سقوط جسم حديدي على سيارته كان محملا على ظهر شاحنة مقطورة التي كانت تسير في الاتجاه المعاكس الشيء الذي ادى إلى إرباك حركة السير.

 

وعن تفاصيل الواقعة فإن سائق الشاحنة المذكورة كان يسير بسرعة كبيرة الأمر الذي نتج عنه انزلاق الهيكل الحديدي الذي لم يكن مثبت بطريقة صحيحة.

 

وأفادت مصادر مطلعة أن سائق السيارة حالته مستقرة رغم إصابته الخفيفة حين اعتقد الجميع أنه فارق الحياة نتيجة سقوط الجسم الحديدي على سيارته بشكل مفاجئ وبالضبط على مكان القيادة. في نفس السياق حضرت عناصر الوقاية المدنية و رجال الدرك الملكي الى عين المكان وفتحت تحقيقا ميدانيا في الحادثة لمعرفة ملابسات سقوط الجسم الحديدي من الشاحنة.

التالي
آخر الأخبار : مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»   وافد جديد على كتيبة “الأسود”..رفض الجزائر وفضّل المغرب  «»   طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية  «»   غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»