نجاة سائق سيارة من موت محقق بتراب إقليم برشيد
الرئيسية حوادث نجاة سائق سيارة من موت محقق بتراب إقليم برشيد

نجاة سائق سيارة من موت محقق بتراب إقليم برشيد

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 11:45 ص

مصطفى طه ـ عبّــر 

 

نجا سائق سيارة خفيفة أول أمس الأربعاء من موت محقق بالطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مدينتي برشيد و الدار البيضاء بسبب سقوط جسم حديدي على سيارته كان محملا على ظهر شاحنة مقطورة التي كانت تسير في الاتجاه المعاكس الشيء الذي ادى إلى إرباك حركة السير.

 

وعن تفاصيل الواقعة فإن سائق الشاحنة المذكورة كان يسير بسرعة كبيرة الأمر الذي نتج عنه انزلاق الهيكل الحديدي الذي لم يكن مثبت بطريقة صحيحة.

 

وأفادت مصادر مطلعة أن سائق السيارة حالته مستقرة رغم إصابته الخفيفة حين اعتقد الجميع أنه فارق الحياة نتيجة سقوط الجسم الحديدي على سيارته بشكل مفاجئ وبالضبط على مكان القيادة. في نفس السياق حضرت عناصر الوقاية المدنية و رجال الدرك الملكي الى عين المكان وفتحت تحقيقا ميدانيا في الحادثة لمعرفة ملابسات سقوط الجسم الحديدي من الشاحنة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»