الرئيسية رياضة نبيل درار يؤكد على أن المنتخب سيفاجئ المغاربة في الكان

نبيل درار يؤكد على أن المنتخب سيفاجئ المغاربة في الكان

كتب في 19 يونيو 2019 - 3:31 م
رياضة مشاركة

عبر سبورت ..كان 2019

حسب خروج إعلامي جديد لمدافع المنتخب المغربي “نبيل درار”، أكد على أن الأداء الذي ظهر به أسود الأطلس في المباريتين الوديتي ضد كل من جامبيا وزامبيا مؤخرا على ملعب مراكش، لا يعكس المستوى الحقيقي للفريق.

هذا وقد حاول درار طمأنة جماهير المنتخب المغربي، بقوله: “لا يمكن أن نحكم على مشاركة المنتخب المغربي في أمم إفريقيا، بسبب مباريتين وديتين كانتا لإختبار الكثير من الأشياء المهمة، وعدد من اللاعبين الجدد، و عادةً ما تكون المباريات الودية خادعة، ولا تقدم الصورة الحقيقية لنادٍ أو منتخب ما”.

واضاف قائلا: “أنا واثق أننا سنكون أفضل، مع أول مباراة أمام ناميبيا الأحد المقبل، وسيكتشف الجمهور المغربي مجموعة مغايرة، تلعب بشكل مختلف وبإيقاع أعلى”.

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»