ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات
الرئيسية أخبار عربية ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات

ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 11:52 ص
ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات

ولد بن موح-عبّر 

 

 

شن الناشط السيناوي، مسعد أبو فجر، هجوما قويا على الرئيس المصري، عبد الفتاح السياسي، بسبب إداعاءه محاربة الإرهاب في سيناء، مؤكد أن شعار محاربة الارهاب في سيناء، ليست إلى ذريعة يتذرع به السيسي لابتزاز الدول العظمى، و أيضا لإرهاب الشعب المصري.

 

 

و أضاف الناشط السيناوي، في تسجيل مرئي،  أن عدد من أعيان القبائل في سيناء، اقترحوا على النظام القائم في مصر المساعدة في القضاء على الارهاب و محاربة الدواعش في سيناء، إلا أن نظام السيسي رفض ذلك بشكل غريب، خاصة و أن الناشط السيناوي صرح في ذات الفيديو، أن عدد الدواعش في سيناء لا يتجاوز عددهم الالف شخص و هم معرفون بأسمائهم بين سكان منطقة سيناء.

 

 

و في مقابل ذلك قال مسعد، أن السيسي اجتمع في أحد قصوره، بمجموعة من أصحاب السوابق و قطاع الطرق و تجار المخدرات، و جيشهم لترويع سكان سيناء، حيث قاموا بتصفية عدد من رموز المجتمع السيناوي، في الوقت الذي غض فيه الطرف على الدواعش.

 

 

في نفس التسجيل، فجر الناشط السيناوي، مفاجأة أخرى عندما  أكد أن ابن الرئيس السيسي محمد السيسي، يتاجر في الكوكايين، و يتعاون مع ذوي السوابق و المتابعين قضائيا.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»