ناسا تسجل "صوت" الكون المخيف (فيديو)
الرئيسية أخبار تقنية ناسا تسجل “صوت” الكون المخيف (فيديو)

ناسا تسجل “صوت” الكون المخيف (فيديو)

كتب في 12 مارس 2019 - 10:20 ص

 

قدّمت “ناسا” شريط فيديو سجلّت فيه “موسيقى” الكون، تم إنشاؤه من بيانات الموجات فوق الصوتية,وقام العلماء بتحويل صور لمجموعة من المجرات التي التقطت بواسطة تلسكوب هابل باستخدام كاميرا Wide Field Camera 3 حيث تم تخصيص صوت لكل عنصر, حصلت النجوم والمجرات المدمجة على نغمات قصيرة وواضحة، بينما حصلت المجرات الحلزونية على أصوات طويلة ذات ارتفاعات متفاوتة.

 

وقالت ناسا: “ربما هذا النوع الأكثر غرابة من الموسيقى التي سمعتموها في وقت ما”,وبدت الموسيقى لمستخدمي الإنترنت مخيفة جدًا ولكن “ترفيهية”.

 

وسأل أحد المستخدمين “هل تبدو فقط بالنسبة لي مخيفة بعض الشيء؟”,ووصفها أخرون بأنها “غريبة ومتوترة”. وكتب أحد الأشخاص “يبدو لي أن هذا التسجيل مخيف ويذكرني بالأصوات التي نسمعها عندما نكون تحت الماء”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية  «»   الرباط..المحكمة الإدارية تقضي بإلغاء انتخاب رئيسة جماعة المحمدية  «»   الرئيس الأثيوبي يعرض على معارضيه السياسيين المنفيين العودة إلى الوطن  «»   مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي تؤيد حلا سياسيا تفاوضيا في الصحراء المغربية  «»   أكادير تستعد لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف  «»   الصحراء المغربية: جمهورية كيريباتي تعرب عن دعمها لمبادرة الحكم الذاتي  «»   هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف  «»   ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور  «»   بنين تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا  «»   الطاس تأجل النظر في فضيحة رادس إلى نهاية أكتوبر  «»