ناسا تسجل "صوت" الكون المخيف (فيديو)
الرئيسية أخبار تقنية ناسا تسجل “صوت” الكون المخيف (فيديو)

ناسا تسجل “صوت” الكون المخيف (فيديو)

كتب في 12 مارس 2019 - 10:20 ص

 

قدّمت “ناسا” شريط فيديو سجلّت فيه “موسيقى” الكون، تم إنشاؤه من بيانات الموجات فوق الصوتية,وقام العلماء بتحويل صور لمجموعة من المجرات التي التقطت بواسطة تلسكوب هابل باستخدام كاميرا Wide Field Camera 3 حيث تم تخصيص صوت لكل عنصر, حصلت النجوم والمجرات المدمجة على نغمات قصيرة وواضحة، بينما حصلت المجرات الحلزونية على أصوات طويلة ذات ارتفاعات متفاوتة.

 

وقالت ناسا: “ربما هذا النوع الأكثر غرابة من الموسيقى التي سمعتموها في وقت ما”,وبدت الموسيقى لمستخدمي الإنترنت مخيفة جدًا ولكن “ترفيهية”.

 

وسأل أحد المستخدمين “هل تبدو فقط بالنسبة لي مخيفة بعض الشيء؟”,ووصفها أخرون بأنها “غريبة ومتوترة”. وكتب أحد الأشخاص “يبدو لي أن هذا التسجيل مخيف ويذكرني بالأصوات التي نسمعها عندما نكون تحت الماء”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و برنامج تلفزي فرنسي يزعجها  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»