نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم يجمد عضوية محمد بودريقة

بودريقة

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

25 مايو 2020 - 3:44 م

مصطفى طه – عبّر

 

قرر المجلس الاستشاري لنادي الرجاء البيضاوي لكر ة القدم، ليلة أمس السبت، تجميد عضوية محمد بودريقة، الرئيس السابق للنسور الخضر.

 

 

القرار المذكور، تم نشره عبر بلاغ في الصفحة الرسمية للنادي ب “الفيسبوك”، جراء اجتماع تم تنظيمه من طرف المجلس سالف الذكر عبر تقنية المناظرة المرئية، أكد من خلاله تبرئه من التصريحات الصادرة بالأساس عن محمد بودريقة، مشيرا إلى أنها “تخصه وحده، ولا تمثل مؤسسات نادي الرجاء البيضاوي”.

 

 

وكشف البلاغ، وذلك بعد خروج اجتماع المكتب المديري للرجاء العالمي، بقرار يقضي باستدعاء المعني بالأمر، بصفته عضو منخرط في النادي، من أجل إحالته على اللجنة التأديبية يوم 27 ماي القادم، للاستماع إليه بسبب ما أدلى به في تصريحاته.

 

 

بدوره وبعد هذا القرار، نشر محمد بوديرقة تدويبنة في صفحته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” كاتبا: “الرجاء ليست بطاقة انخراط، الرجاء ليس عضوية في المكتب المسير، الرجاء ليس كرسي الرئاسة، الرجاء ليس رابطة عنق، الرجاء في الدم، وأحمد الله أن عشقي لهذا الفريق بدأ من الماكانا، حيث كنت أجد سعادة كبيرة وأنا أتوجه إلى الملعب عبر الحافلات، وإذا عدت إليها فسيكون شرفا كبيرا لي”.

 

 

الجدير بالذكر، أن محمد بودريقة، قد هاجم في مكالمة هاتفية مسربة، الرئيس الحالي لفريق الخضر جواد الزيات، وكذا سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي، ارتكزت بالخصوص على “ازدواجية المهام داخل القطاع الرياضي”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب