الرئيسية في الواجهة “ميني تسونامي” امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا

“ميني تسونامي” امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا

كتب في 18 نوفمبر 2018 - 3:22 م

 

عبّر ـ متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لأمواج البحر على سواحل مدينة سلا ، يصل علوها إلى أزيد من 6 أمتار، فضلا عن أحجار ملأت أطراف الطريق الساحلية بالمدينة نتيجة هذه الأمواج.

وتخوفت ساكنة حي سيدي موسى بسلا، من حدوث ما يصفه البعض ب “ميني تسونامي” ، في تكرار لواقعة السنة الفارطة، حيث تسبب علو الأمواج في تسرب المياه الى منازلهم ووقوع خسائر مهمة للساكنة .

وحذرت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، من وصول أمواج عالية سيتراوح علوها ما بين 4 و 6 أمتار، خاصة على السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

ــــــــــــــــــــ
أقوى سرقة هذا الشهر بوجدة .. في لمح البصر.. داكشي بالفن

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»   وافد جديد على كتيبة “الأسود”..رفض الجزائر وفضّل المغرب  «»   طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية  «»   غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»