"ميني تسونامي" امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا
الرئيسية في الواجهة “ميني تسونامي” امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا

“ميني تسونامي” امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا

كتب في 18 نوفمبر 2018 - 3:22 م

 

عبّر ـ متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لأمواج البحر على سواحل مدينة سلا ، يصل علوها إلى أزيد من 6 أمتار، فضلا عن أحجار ملأت أطراف الطريق الساحلية بالمدينة نتيجة هذه الأمواج.

وتخوفت ساكنة حي سيدي موسى بسلا، من حدوث ما يصفه البعض ب “ميني تسونامي” ، في تكرار لواقعة السنة الفارطة، حيث تسبب علو الأمواج في تسرب المياه الى منازلهم ووقوع خسائر مهمة للساكنة .

وحذرت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، من وصول أمواج عالية سيتراوح علوها ما بين 4 و 6 أمتار، خاصة على السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

ــــــــــــــــــــ
أقوى سرقة هذا الشهر بوجدة .. في لمح البصر.. داكشي بالفن

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»