الرئيسية في الواجهة “ميني تسونامي” امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا

“ميني تسونامي” امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا

كتب في 18 نوفمبر 2018 - 3:22 م

 

عبّر ـ متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لأمواج البحر على سواحل مدينة سلا ، يصل علوها إلى أزيد من 6 أمتار، فضلا عن أحجار ملأت أطراف الطريق الساحلية بالمدينة نتيجة هذه الأمواج.

وتخوفت ساكنة حي سيدي موسى بسلا، من حدوث ما يصفه البعض ب “ميني تسونامي” ، في تكرار لواقعة السنة الفارطة، حيث تسبب علو الأمواج في تسرب المياه الى منازلهم ووقوع خسائر مهمة للساكنة .

وحذرت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، من وصول أمواج عالية سيتراوح علوها ما بين 4 و 6 أمتار، خاصة على السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

ــــــــــــــــــــ
أقوى سرقة هذا الشهر بوجدة .. في لمح البصر.. داكشي بالفن

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»