"ميني تسونامي" امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا
الرئيسية في الواجهة “ميني تسونامي” امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا

“ميني تسونامي” امواج بعلو 6 امتار تضرب سواحل سلا

كتب في 18 نوفمبر 2018 - 3:22 م

 

عبّر ـ متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لأمواج البحر على سواحل مدينة سلا ، يصل علوها إلى أزيد من 6 أمتار، فضلا عن أحجار ملأت أطراف الطريق الساحلية بالمدينة نتيجة هذه الأمواج.

وتخوفت ساكنة حي سيدي موسى بسلا، من حدوث ما يصفه البعض ب “ميني تسونامي” ، في تكرار لواقعة السنة الفارطة، حيث تسبب علو الأمواج في تسرب المياه الى منازلهم ووقوع خسائر مهمة للساكنة .

وحذرت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، من وصول أمواج عالية سيتراوح علوها ما بين 4 و 6 أمتار، خاصة على السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

ــــــــــــــــــــ
أقوى سرقة هذا الشهر بوجدة .. في لمح البصر.. داكشي بالفن

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»