ميلان بطلا للسكوديتو بعد غياب عن التتويج فاق عقد من الزمن

رياضة كتب في 22 مايو، 2022 - 19:50 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
ميلان

احرز العملاق الإيطالي اسي ميلان لقب البطولة الإيطالية الذي انتظره لأزيد من عشرة سنوات ليتنفس الصعداء وتنطلق الأفراح قي معقل الميـلان.

وجاء لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمـيلان عقب فوزه على ساسولو 3 – صفر يوم الأحد في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز إنتر ميـلان على سامبدوريا 3 – صفر ونابولي على سبيزيا بذات النتيجة.

وسجل أهداف ميـلان أوليفييه جيرو (هدفين) في الدقيقتين 17 و32 وفرانك كيسي في الدقيقة 36. ورفع ميلان رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان ليتوج باللقب.

وتوقف رصيد ساسولو عند 50 نقطة في المركز الحادي عشر. وهذا هو اللقب التاسع عشر لميـلان في الدوري ليصبح في المركز الثاني من حيث أكثر الأندية تتويجا باللقب. كما أن هذا اللقب هو الأول لميلان منذ موسم 2010 – 2011.

ومباشرة بعد ضمان الفريق الإيطالي العريق لقب البطولة الإيطالية، انطلقت الأفراح بين مناصريه الذين انتظروا هذا اللقب على مضض، لإحياء التاريخ الرياضي المجيد لهذا النادي، الذي طعم الأتزوري لسنين مضت، بلاعبين من طراز عالي، عبر جميع مشاركاته في الملتقيات والبطولات العالمية.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع