ميقاتي يدعو قرداحي مجددا إلى تغليب المصلحة الوطنية على الشعارات الشعبوية

أخبار دولية كتب في 4 نوفمبر، 2021 - 18:30
ميقاتي

ميقاتي يدعو قرداحي مجددا إلى تغليب المصلحة الوطنية على الشعارات الشعبوية

 

يسرى هتافي ـ عبّــــر

جدد رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي دعوته إلى وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي  لتحكيم ضميره و تغليب المصلحة الوطنية على الشعارات الشعبوية، وذلك في كلمة متلفزة على قناة “الميادين” اليوم الخميس.

و أوضح ميقاتي أن السلطات اللبنانية تعمل بشكل متواصل على تصحيح مسار العلاقات مع السعودية و دول الخليج وفق قواعد سلمية، مششدا أن بلاده تتطلع للتراجع عن القرارات المتخذة قصد عودة العلاقات اللبنانية العربية، و الخليجية على وجه الخصوص لطبيعتها.

 

قرداحي

 

و في سياق متصل، كرر رئيس الوزراء اللبناني دعوته لوزير الإعلام اللبناني إلى تقدير الظروف و تحكيم ضميره، و تغليب المصلحة الوطنية، و اتخاذ الموقف الذي ينبغي اتخاذه، مششدا على ضرورة تغليب الحس الوطني و مراعاة مصالح اللبنانيين المقيميين و المنتشرين و عدم التسبب بضربة موجعة للحكومة اللبنانية، من شأنها أن تجعل منها حكومة عاجزة عن العمل و الإنتاج.

وتابع ميقاتي: “مخطئ من يعتقد أن التعطيل ورفع السقوف السياسية هو الحل”، كما دعا “الجميع إلى اختصار الطريق والقيام  بالخطوات المطلوبة للمساهمة في الحل، مع التشديد على عودة الحكومة إلى العمل بنشاط وايجابية وتعويض الأيام التي ضاعت هدرا في مناكفات مجانية”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع