الرئيسية في الواجهة ميسي يتسبب في السطو على مخفر شرطة و سرقة كمية مهمة من الأسلحة و الذخيرة

ميسي يتسبب في السطو على مخفر شرطة و سرقة كمية مهمة من الأسلحة و الذخيرة

كتب في 20 أبريل 2019 - 9:30 ص

عبّر-متابعة 

 

استغل مجموعة من اللصوص انشغال عناصر من الشرطة الكينية بمشاهدة مباراتي كرة قدم، الثلاثاء، وسرقوا كمية من الأسلحة والذخيرة من المخفر، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

 

وقصد اللصوص مركز شرطة غير خاضع للحراسة، بعدما ذهب ضباطه إلى مركز تجاري محاذ حتى يشاهدوا مباراتي برشلونة الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي ضد أياكس أمستردام الهولندي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لمتابعة النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

 

وتمكن اللصوص من سرقة بنادق وطلقات ذخيرة من قسم شرطة بمنطقة ناندي، غربي كينيا، وحين عاد الضباط من الموعد الكروي اكتشفوا هول ما وقع.

 

وقالت الشرطة الكينية، في بيان، أن كافة العناصر غادروا أماكنهم وذهبوا لمشاهدة المباراة، ولما عادوا وجدوا أن باب غرفة السلاح قد تم كسره.

 

ولم توضح الشرطة ما إذا كانت ستتخذ إجراءات تأديبية بحق عناصرها الذين تركوا مكاتبهم وانصرفوا إلى مباراة كروية تاركين وراءهم قطع سلاح.

 

وأعلنت الشرطة فتح تحقيق في الحادث بهدف إلقاء القبض على اللصوص واسترجاع قطع السلاح المسروقة.

 

ويوم الثلاثاء، قاد ميسي فريق برشلونة إلى الفوز بثلاثية نظيفة على مانشستر يونايتد، بينما ودع رونالدو دوري الأبطال بعد هزيمة يوفنتوس 1-2 على يد أياكس.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»