ميسي يتحدث عن مبابي ويتحاشى حكيمي..

رياضة كتب في 24 فبراير، 2022 - 19:00 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
ميسي

عبّر ـ وكالات

 

رد مهاجم باريس سان جرمان، ليونيل ميسي، على الانتقادات المشككة في أن مشروع حشد النجوم بالفريق الباريسي بتعاقدات باهظة الثمن لا يمكنه منافسة الأندية الأخرى التي بنت نجاحها على التاريخ والشعبية.

ونقلت صحيفة “ماركا” عن تصريحات لميسي للمجلة الرسمية لسان جرمان، قوله إن فريقه أثبت وجوده بالفعل بين عمالقة كرة القدم، وليس لديه ما يحسد عليه النوادي الكبرى الأخرى.

ويرى البعض أن النادي الفرنسي قد يستغرق وقتا ليكون في مستوى الأندية التاريخية.

لكن الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات، الذي انضم إلى النادي الباريسي في أغسطس الماضي، قال إن فريقه ينمو، وله طموح ويحرص على الاستمرار في التطور. هناك مجال للنمو والقدرة على القيام بذلك”.

وقال ميسي البالغ من العمر 34 عاما، إن “باريس سان جرمان من بين أكبر الأندية في العالم، وليس لديه سبب لأن يحسد الأندية الكبيرة تاريخيا”.

ويتألف خط الهجوم الخارق للفريق الفرنسي من النجم الشاب، كيليان مبابي، والأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، والنجم البرازيلي، نيمار، ولكنهم وبحسب الإحصائيات عندما لعبوا معا، فإن باريس سان جيرمان فاز بنسبة 44 بالمئة من المباريات فقط.

وتم التكهن كثيرا حول ما إذا كان ميسي يستمتع بناديه الجديد أم لا، ووفقا لمعاييره الخاصة، فإن سبعة أهداف وتسع تمريرات حاسمة خلال 22 مباراة مع باريس سان جيرمان أمر محبط بعض الشيء. لكنه يصر على أنه سعيد ويستمتع باللعب إلى جانب كبار اللاعبين.

وقال: “أعرف نيمار وأنخيل دي ماريا من قبل. لم أكن أعرف كيليان مبابي، لكننا نتعرف على بعضنا البعض كثيرا في الملعب لمحاولة الاندماج بشكل أفضل، لنرى كيف نشعر بالراحة مع بعضنا البعض”.

ومع وجود الثلاثي الخطير في الهجوم، لا يزال يتوجب على باريس سان جرمان أن يجد التوليفة الساحرة للثلاثي “أم أن أم” في سعيه للفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وقال ميسي: إن “الفوز بدوري الأبطال أمر صعب. إنه الحدث الذي تتنافس فيه أفضل الفرق، وأدق التفاصيل يمكن أن تقضي عليك”.

وأضاف: “في دوري الأبطال، لا يفوز الفريق الأفضل دائما، وعليك الانتباه إلى كل التفاصيل؛ الفرق القوية هي التي تبلغ أهدافها”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع