ميسور..وضع أب تحت تدابير الحراسة النظرية بعد احتجازه لابنته وربطها بسلسلة حديدية
الرئيسية حوادث ميسور..وضع أب تحت تدابير الحراسة النظرية بعد احتجازه لابنته وربطها بسلسلة حديدية

ميسور..وضع أب تحت تدابير الحراسة النظرية بعد احتجازه لابنته وربطها بسلسلة حديدية

كتب في 12 فبراير 2019 - 7:30 م

عبّــر ـ متابعة

 

توصلت مصالح الأمن الوطني بمدينة ميسور مؤخرا بمعلومات حول تواجد فتاة في وضعية صعبة داخل منزل بأحد الأحياء السكنية، وهو ما استدعى إشعار النيابة العامة المختصة وولوج المنزل، حيث تم العثور على الفتاة القاصرة محتجزة ومربوطة بواسطة سلسلة حديدية، حسب بلاغ للمدرية العامة للأمن الوطني.

 

فتحت فرقة الشرطة القضائية صباح اليوم الثلاثاء بحثها مع الأب بعدما كشفت التحريات الأولية أنه هو المشتبه فيه بالاحتجاز.

 

وكشف المصدر أن الفتاة سبق لها وأن غادرت منزل العائلة، مشيرا إلى أنه جرى الاحتفاظ بالأب رهن تدابير الحراسة النظرية لاستكمال البحث معه ومعرفة تفاصيل القضية.


تلميذات في أحد مدارس الدار البيضاء جاتهم حالة هستيريا فالأرض والسبب مفاجئة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»   العراق..دعوات للتظاهر بالأكفان  «»   المصباح يؤكد اعتزازه بمضامين الخطاب الملكي  «»